منـــــــتـــــــــديــــات ايــــــــمـــــــــــــو

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل
ويسعدنا كثير انضمامك لنا
للتسجيل اضغط هنا
منـــــــتـــــــــديــــات ايــــــــمـــــــــــــو

just for you


    رسمياً:- رادوي يوقع للعين ( صور + تقرير ) ..

    شاطر
    avatar
    αяgεntinα giяL
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 1349
    نقاطي : 7517
    تاريخ التسجيل : 04/02/2011
    العمر : 21
    الموقع : آبوظـ[AD]ـبي

    رسمياً:- رادوي يوقع للعين ( صور + تقرير ) ..

    مُساهمة من طرف αяgεntinα giяL في الثلاثاء يونيو 28, 2011 10:29 pm

    الرياض: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

    وقعت إدارة نادي الهلال مساء الجمعة على بيع ما تبقى من عقد المحترف الروماني ميريل رادوي لصالح نادي العين الإماراتي الذي مثله الأستاذ محمد عبيد الظاهري عضو لجنة الاحتراف في نادي العين في حين مثل إدارة نادي الهلال سمو نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد بحضور اللاعب رادوي ووكيل أعماله الأستاذ موسى رحيل وعضو مجلس إدارة النادي الأستاذ سامي أبو خضير ومساعد أمين عام النادي الأستاذ فهد الحميدي .

    هذا وشكرت إدارة نادي الهلال نظيرتها العيناوية على رقي تعاملهم الاحترافي في سير المفاوضات التي تكللت بنجاح مرضي لكلا الأطراف، مؤكدة على أن العين قد ضم لاعباً يعد إضافة فنية كبيرة لأي فريق يمثله.

    كما قدمت إدارة النادي جزيل شكرها للاعب ميريل رادوي على الفترة التي قضاها في نادي الهلال وساهم خلالها في تحقيق العديد من الألقاب الهلالية بفعالية، حتى استحق عن جدارة تلك الجماهيرية الكبيرة نظير ما قدمه من مستويات فنية عالية قدمها مع زملائه في فريق الهلال.

    من جانبه، تحدث الروماني ميريل رادوي لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال قائلاً : "أشكر جماهير الهلال كثيراً، لقد دعمونا بشكل كبير، وهذا هو سر نجاح هذا الفريق، كما أنهم دعموني شخصياً طوال فترة مسيرتي مع الهلال، وأنا عاجز عن شكرهم"، مضيفاً إلى أن جماهير الهلال ستبقى في قلبه مدى حياته : "سيبقى الهلال وجماهيره في قلبي إلى الأبد، وأنا أحببت الهلال وسأظل أتابعه دوما"، مختتماً حديثه متمنياً العودة إلى نادي الهلال مستقبلاً.
    يذكر أن رادوي قد قدم إلى الهلال منذ مطلع عام 2009م وحتى نهاية الموسم الرياضي 2010/2011م، وساهم مع زملائه في الفريق في تحقيق خمس بطولات هلالية تمثلت في تحقيق دوري المحترفين السعودي (مرتين) وكأس ولي العهد

    (ثلاث مرات على التوالي)
    .






















    ~~


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 4:33 am