منـــــــتـــــــــديــــات ايــــــــمـــــــــــــو

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل
ويسعدنا كثير انضمامك لنا
للتسجيل اضغط هنا
منـــــــتـــــــــديــــات ايــــــــمـــــــــــــو

just for you


    زياية يتألق مع الإتحاد في ليلة << الدعاء للوالد >>

    شاطر
    avatar
    αяgεntinα giяL
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 1349
    نقاطي : 7573
    تاريخ التسجيل : 04/02/2011
    العمر : 21
    الموقع : آبوظـ[AD]ـبي

    زياية يتألق مع الإتحاد في ليلة << الدعاء للوالد >>

    مُساهمة من طرف αяgεntinα giяL في الخميس مارس 03, 2011 10:03 pm


    جدة (د ب أ)- قاد المهاجم الجزائري الدولي عبد الملك زياية فريق اتحاد جدة السعودي إلى فوز كبير وثمين 3 - 1 على ضيفه بيروزي الإيراني في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، وتصدر الاتحاد مجموعته برصيد ثلاث نقاط، وبفارق نقطتين أمام كل من الوحدة الإماراتي وبونيودكور الأوزبكي اللذين تعادلا 1 -1 في المباراة الثانية بالمجموعة. وكان زياية وزميله النجم السعودي الشهير محمد نور أبرز نجوم المباراة حيث ساهم كل منهما بقدر كبير في هذا الفوز المثير. وسجل زياية الهدفين الأول والثالث للفريق في الدقيقتين 13 و75، كما سجل نور الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 49، بينما سجل الإيراني الدولي مازيار رازي الهدف الوحيد لفريق بيروزي في الدقيقة 19 بتسديدة قوية من ضربة حرة، حيث اصطدمت الكرة بالمدافع السعودي حمد المنتشري لتغير اتجاهها، وتخدع الحارس قبل أن تسكن الشباك.

    وقدم الاتحاد عرضاً رائعاً على مدار شوطي المباراة، خاصة في الشوط الأول الذي شهد سيطرة شبه مطلقة للفريق على مجريات اللعب، ولكنه أهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروجه فائزاً بعدد أكبر من الأهداف.

    وجاءت بداية المباراة مثيرة وساخنة حيث مرر نور الكرة طولية إلى زياية الذي سددها برأسه قوية من حدود منطقة الجزاء، ولكنها ارتدت من العارضة، بينما رفع الحكم المساعد رايته، مشيراً إلى وجود تسلل. وواصل الاتحاد محاولاته الهجومية في الدقائق التالية حتى نجح زياية في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 اثر تمريرة طولية انفرد على اثرها بحارس المرمى الإيراني رحمان أحمدي قبل أن يسدد الكرة من حدود منطقة الجزاء في زاوية صعبة على الحارس إلى داخل الشباك وسط ملاحقة من مدافعي بيروزي.


    وحرص زياية على التوجه نحو الجهاز الفني لينال التهنئة على الهدف الرائع كما رفع اللاعب قميصا أبيض كتب عليه عبارة “الشفاء لوالد زياية” في إشارة إلى مرض والده ورغبته في دعوة المشجعين له بالشفاء. أثار الهدف حفيظة بيروزي فبدأ في تبادل الهجمات مع الاتحاد، وإن ظل الاتحاد هو الأخطر كما تصدى القائم لتسديدة زاحفة من زياية في الدقيقة 18 .

    ورغم ذلك، نجح بيروزي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19 اثر ضربة حرة سددها مازيار رازي واصطدمت بالمنتشري لتغيير اتجاهها إلاى الزاوية البعيدة على يسار الحارس، وفشل كل من الفريقين في تحقيق الفوز في الدقائق التالية رغم الفرص التي سنحت لكل منهما لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 - 1 .

    وبدأ الاتحاد الشوط الثاني بهجوم مكثف وكاد نونو أسيس يسجل هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 47 اثر تمريرة طولية من نور ولكن الحارس الإيراني أعاقه وأسقطه داخل منطقة الجزاء ليحتسبها الحكم ضربة جزاء وينذر الحارس، وتقدم نور لتسديد الضربة على يمين الحارس محرزاً هدف التقدم في الدقيقة 49 . وواصل الفريقان محاولاتهما الهجومية والتي كان معظمها لفريق الاتحاد ولكن الحارس الإيراني تألق وتصدى للعديد من هذه الفرص ومنها انفراد زياية في الدقيقة 71 .

    وفي الدقيقة 75 نجح زياية في تسجيل هدف الاطمئنان لفريق الاتحاد اثر تمريرة عرضية رائعة من راشد الرهيب إلى زياية غير المراقب على بعد خطوتين فقط من المرمى ليضعها في الشباك ويقود الاتحاد إلى الفوز الثمين قبل أن يرفع مجدداً القميص الذي يحمل عبارة الدعاء لوالده.


    _________________

    avatar
    admin
    Admin

    عدد المساهمات : 829
    نقاطي : 6839
    تاريخ التسجيل : 25/01/2011
    العمر : 7
    الموقع : http://emoo.forumarabia.com

    رد: زياية يتألق مع الإتحاد في ليلة << الدعاء للوالد >>

    مُساهمة من طرف admin في السبت مارس 05, 2011 7:37 pm

    والله مبرووووووووك الف مبرووك
    للاتحاد

    ماقصروا الشباب
    وانت بعد ماقصرتي يعطيك الف عافية
    avatar
    αяgεntinα giяL
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 1349
    نقاطي : 7573
    تاريخ التسجيل : 04/02/2011
    العمر : 21
    الموقع : آبوظـ[AD]ـبي

    رد: زياية يتألق مع الإتحاد في ليلة << الدعاء للوالد >>

    مُساهمة من طرف αяgεntinα giяL في الأحد مارس 06, 2011 10:30 am

    الله يعافيكي
    ههه
    لا يكون انتي اتحاادية


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 1:01 am