منـــــــتـــــــــديــــات ايــــــــمـــــــــــــو

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل
ويسعدنا كثير انضمامك لنا
للتسجيل اضغط هنا
منـــــــتـــــــــديــــات ايــــــــمـــــــــــــو

just for you


    منع فارس عوض من التعليق على الدوري الإماراتي

    شاطر
    avatar
    اميرة الورد
    متميز مع الشرف
    متميز مع الشرف

    عدد المساهمات : 1378
    نقاطي : 8007
    تاريخ التسجيل : 26/01/2011
    العمر : 36
    الموقع : الرس

    منع فارس عوض من التعليق على الدوري الإماراتي

    مُساهمة من طرف اميرة الورد في الجمعة أبريل 01, 2011 3:31 pm




    أعلنت رابطة كرة القدم الإماراتية أنها قررت منع المعلق في قناة أبوظبي الرياضية فارس عوض من التعليق على مباريات دوري المحترفين من دخول غرف التعليق في الملاعب المختلفة، وسحب البطاقة الخاصة به والممنوحة له من قبل الرابطة لدخول المباريات.
    وأشارت صحيفة "الإماراتت اليوم" إلى أن (فارس عوض) بات غير مرغوب فيه بسبب ما اعتبرته قيامه أكثر من مرة بخرق اللوائح الصادرة من الرابطة وتسببه في عرقلة عمل مراقبي المباريات، بالإضافة لكونه "يتواجد دائما في أماكن غير مسموح له بالوجود فيها، خاصة داخل الملعب وغرفة تبديل ملابس اللاعبين".
    وقال المدير التنفيذي للرابطة كارلوا خليل نهرا إن "الرابطة أبلغت إدارة قناة إبوظبي الرياضية رسميا بقرارها منع فارس عوض من التعليق على مباريات دوري المحترفين من داخل الملاعب، وإنهم طالبوه أكثر من مرة بإرجاع البطاقة الممنوحة له من الرابطة لدخول المباريات ومنعه من استخدامها".
    ويتوقع أن يثير قرار الرابطة بحرمان معلق ابوظبي الرياضية من دخول الملاعب أزمة كبيرة بين الرابطة وبين القناة كون أن الاخيرة تملك حقوق بث مباريات الدوري، بجانب أن فارس عوض يعد واحداً من ابرز المعلقين الرياضيين في القنوات الرياضية المحلية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 5:02 pm