منـــــــتـــــــــديــــات ايــــــــمـــــــــــــو

هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل
ويسعدنا كثير انضمامك لنا
للتسجيل اضغط هنا
منـــــــتـــــــــديــــات ايــــــــمـــــــــــــو

just for you


    صور وتعليقات ..

    شاطر
    avatar
    اميرة الورد
    متميز مع الشرف
    متميز مع الشرف

    عدد المساهمات : 1378
    نقاطي : 7401
    تاريخ التسجيل : 26/01/2011
    العمر : 35
    الموقع : الرس

    funny صور وتعليقات ..

    مُساهمة من طرف اميرة الورد في الثلاثاء مارس 15, 2011 10:45 am

    صبآحكم / مسسآئكمْ خير ::


    على حسب التوقيت المحلي لكل وآحدن فيكم هع ::



    777



    .............

    الاضابير


    .............

    وش حادك تسوي اللقاء أجله ياخوي



    عالم مشقيه نفسها



    قايل لكم عالم تحب الشقا


    ..............

    هذولي المذيعين يا أنهم مواصلين سوا
    يا أنهم ماناموا من البارح وحده من الثنتين



    وياقربهم من الأولى
    ....................

    اطلق طريقه للغش



    بس مشكلتنا اختباراتنا بالصيف

    .................

    يقول المثل :اللي مايعرف للطير يحسبه دجاجه



    واللي ماتعرف للطير تلبسه فونكه


    ....................

    لاتخلوني احلف انه حصان بنت فاااااااضيه


    ...............

    احلى تحيه للبلديه


    ..................

    ثقف نفسك اثناء الوشسمه



    يعني ترى الكرتون بيغطي كلش


    .......................

    تعرفون الراقل اللي واقف ورى عمر سليمان ؟؟
    لقوه شباب وصوروا معه ..!!



    وصار الراقل اللي واقف ورى الراقل اللي واقف ورى عمر سليمان
    ...................

    طيب درينا انك تبي تسوي مظاهرات وش مرقيك فوق ؟؟



    دباب جامبوووو



    أبو بكس ماعندهـ شي اسمه مستحيل ..!! كل شي قدااام


    .................

    شطحات المترجمين
    كنه تحمس شوي وهو يترجم



    ...........
    هذا جيريمين جاكسون اخو مايكل جاكسون سابقاُ
    بالزي الاماراتي بعد مادخل الاسلام وغير اسمه لمحمد بن عبدالعزيز <الله يثبته


    ...................

    منتج جديد دبي كولا بطعم التمر < هذي المريسه بعينها


    ................

    اما رز مفرقع؟؟< اممم الغباااء ياشيييخ


    ................

    مشروع اسد



    .......
    لقينا حل لمن يعاني من السمنه في ركوب السياكل



    .......
    ولقينا حل للي بزارينهم مقروشينه في التلفزيون



    .......
    ولقينا حل للمشكلة الفارهـ



    ...........
    ولقينا حل لمشكلة ضعف السماعات < حلول ورقيه بأقل الخسائر


    ..................

    احس انه كان يستعرض وغفصه .. النطه ماااش مهيب قويه



    .....
    عرفتوا اللي على جيب الربع اللي يرفعون على كفرين ويفكون الكفر
    ماخذين الفكره من هنا ترى


    ...................

    صح يالقووووي



    ...
    تخيل انك ماسك خط اخر الليل لحالك وتلقى رجال يأشر في الخط
    واذا قربت منه وقفت كبست النور في وجهه يطلع لك كذا < يالهوتي لهوتاااهـ


    ..............

    شوفو مادري كيف اللوحه هذي ثلاث ادوار



    بصراحه هذي مخصصه للوزراء هع هع
    ...................

    حبتييييين يا منيييرهـ



    اتعب على الغزاله هههههه
    .................

    معتمر في دبي مول <من جدهـ ذا ولا يستهبل ؟؟


    ..............

    بياع مخدرات مطور عملية البيع لعدم التفرغ
    يمين كوكائين و يسار هروين <حط فلوسك وأخذ صنفك



    وهذولي زباينه قبل وبعد



    اللهم لك الحمد والشكر والله ياهو منعفط اخر واحد
    ....................

    فك و أفك



    ..........

    من شابه أباهـ فما ظلم



    ترى الابو الصغير مهوب الكبير

    ......................


    عفواً .. الأخت حامل بـ سلفحاهـ مثلاً ؟




    ...............



    وبآلأخير آتمنــى تعجبكـمْ ::

    [ ]
    avatar
    صــ( الورد )ــــفـــاء
    لصاحب أفضل تعليق ,,,,
    لصاحب أفضل تعليق ,,,,

    عدد المساهمات : 1617
    نقاطي : 6908
    تاريخ التسجيل : 25/01/2011

    funny رد: صور وتعليقات ..

    مُساهمة من طرف صــ( الورد )ــــفـــاء في الثلاثاء مارس 15, 2011 2:57 pm


    يسلمووو رووعه

    بالذات من شابه اباه فما ظلم

    يعطيك العافيه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 2:44 am